كيفية إرضاء العملاء

كما أصحاب الأعمال، ونود فقط أن نفكر في أنفسنا كما مقدمي كبيرة لخدمة العملاء. كما أصحاب الأعمال الصغيرة على وجه الخصوص، فإنه من المحتمل جدا أكبر الاختلافات الخاصة بك. بعد كل شيء، كيف في كثير من الأحيان هو أن تذهب إلى أحد مطاعم سلسلة الوطني ويتم استقبال بالاسم، سلمت المشروبات المفضلة لديك وجعل أشعر بأن جزءا من الأسرة؟

ولكن كبيرة لخدمة العملاء هو أيضا عن معرفة كيفية التعامل مع المشاكل، والاستجابة لوحل القضايا شيء الذي الشركات الصغيرة رشيقة غالبا ما تتفوق.

إذا رضا العملاء هو الهدف الخاص بك، ثم كبيرة لخدمة العملاء سوف تحصل هناك.

وهنا ثلاثة أشياء بسيطة يمكنك القيام به لتضمين خدمة العملاء الدخول الى حسابك في عمليات فلسفة العمل ويوما بعد يوم:

أسمع وتعلم

الاستماع هو المفتاح لخدمة العملاء فعالة ويمكن أن يساعد أيضا في زيادة الربحية الخاصة بك. هناك طريقتان لإثبات لعملائك أنك الاستماع ونصائح حول كيفية جعله العد:

  • اليومي التفاعل مع العملاء–تظهر لك الاستماع إلى العملاء عن طريق تدوين الملاحظات أو تكرار العودة ما قاله العميل الخاص بك. الاستماع إلى أقوالهم ولهجة. مراقبة لغة الجسد الخاصة بهم. توفر لهم اتصال واضح ودقيق. طرح أسئلة توضيحية لاكتساب فهم قبل تقديم رد. إذا لم تتمكن من الاستجابة فورا، يجب التأكد من توفير جدول زمني للرد وتقديم مذكرة في التقويم الخاص بك للقيام بذلك. متابعة، تأكيد القرار وتحقق لرضا العملاء والانتهاء.
  • تسهيل تعليقات–إذا لم يكن لديك سبب للتفاعل وجها لوجه مع العملاء، والبحث عن سبل البقاء على اتصال وتظهر لك الاستماع وحريصة على إبقاء خطوط الاتصال مفتوحة. على سبيل المثال، ومتابعة مع العملاء بعد البيع لإثبات لعملائك أنك تريد أن تسمع منها. تسليم في متجر أو استطلاعات ما بعد البيع لمعرفة ما أود أن أرى من العلامة التجارية الخاصة بك ويبقى نشطا في وسائل الاعلام الاجتماعية (أكثر على هذا أدناه). خدمة العملاء هو، بعد كل شيء، عن تلبية احتياجات وتوقعات العملاء على النحو المحدد من قبل العميل. عن طريق التماس ردود الفعل واستخدام تلك المعلومات لإبلاغ عملك سوف تجد سبل جديدة لضمان عملك هو ذات الصلة لهم ونأمل فتح خطوط جديدة من الفرص المربحة.

من أجل الحصول على خدمة العملاء فعالة، يجب أن تعرف ما يريده الزبائن، وتقديمها لهم على أساس ثابت ونطلب منهم كيف تقومون به.

بحث عن طرق لعلاج العملاء كما تحب أن تعامل
تذكر، وكيف والموظفين على التواصل مع الزبائن هو بنفس أهمية ما تقوم بالاتصال. تذكر أن العميل يريد أن يرى الجانب المشرق من أنت وعملك، بحيث يكون الفلتر على وتضع نفسك في مكانهم.

وهناك طريقة جيدة لغرس هذا الموقف بين موظفيك هو أن تفعل هجمة دور بسيط في التي يتصرفون بها عدد قليل من السيناريوهات التي تنطوي على كل من العملاء من السهل الجارية والصعب. مراقبة كيفية التعامل مع الوضع وتدريبهم على مناطق في التحسن.

اترك تعليق